متفرقات

شركة ECO افتراءاتكم باطلة ونحن شرعيين منذ ٣٠ سنة وعلاقتنا مميزة مع بلدية زحلة وكهرباء زحلة

 

أعلنت شركة اكو ش.م.ل. Eco s.a.l في بيان رداً على حملة الإفتراءات التي تتعرض لها وتوضيحاً للمعلومات الخاطئة التي نشرتها بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية وجرى تناقلها على مواقع التواصل التالي:
” -إن شركتنا تقدم العديد من الخدمات من ضمنها خدمة توزيع البث التلفزيوني الرقمي منذ أكثر من ثلاثين عاماً كما تورّد الإنترنت للاستعمال الخاص. وهي تستخدم أحدث الوسائل التقنية لتأمين الخدمة الأمثل لزبائنها، وهذا كان نهجها منذ البدء وعليه ستبقى . .
-إن شركتنا هي من أوائل الشركات في البقاع التي تقدمت بتصريح رسمي عن شبكة منشأة تحت رقم 45 مسجل أصولاً عملاً بأحكام المرسوم ٩٤٥٨/٢٠٢٢ وقرار وزير الاتصالات رقم 544/1 كما أن شركتنا هي على أعلى درجات التنسيق الدائمة مع أوجيرو ، وبذلك لا صحة لأي خبر يتعلق بالانترنت غير الشرعي.
-كما تؤكد الشركة للمحرّضين والى اللذين يصطادون في الماء العكر بغرض الأذية ولتحقيق منافع خاصّة بهم ، أنهم لن يستطيعوا إفساد العلاقة بين شركتنا التي تربطها ببلدية زحلة وبشركة كهرباء زحلة علاقات تاريخيّة ممتازة ويهمّها ان تؤكد مجدّداً على انّ بلدية زحلة وشركة كهرباء زحلة هما نموذجان يحتذى بهما في حسن الإدارة العامة والخاصة منذ سنوات لتسييرهما للمرفق العام بأبهى صورة تعكس صورة زحلة المتميّزة والسبّاقة إلى كل لبنان.
وعليه، نطلب من الوسائل الإعلامية والمواقع الالكترونية الإخبارية توخّي الدقة في نشر أي معلومات واستقاء الأخبار من مصادرها، ونطلب عملاً بحق الرد نشر البيان الحاضر ونحتفظ بحقنا بملاحقة كل من شهّر بنا من دون وجه حق أمام المراجع القضائية المختصّة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى