رياضة

نادي اللبناني لليخوت يفتتح موسمه .

 

في اطار برنامجه المدرسي الذي أطلقه النادي اللبناني لليخوت بالتنسيق مع الاتحاد اللبناني لليخوت ومن خلال اطلاق مدينة البترون عاصمة الشراع في لبنان فقد خرّج النادي من خلال أكاديميته دورة مدرسية لعشرين شاب وشابة تتراوح أعمارهم بين 15 و16 عاما”وهما من مدرسة الجالية الأميركية في بيروت (ACS) وخضعوا لدورة لثلاثة أيام متتالية وتعرّف خلالها المشاركون على هذه الرياضة وكيفية ممارستها .
كما كان خلال كل نهار وخلال الأوقات الترفيهية مساحة للرسم والفن البحري وحيث رسم المشاركون رسوماتهم على حصى البحر الملساء وقد اختار منظموالحدث ثلاثة فائزين لهذه المسابقة .
وفي اليوم الثالث والأخير فقد وزع رئيس الاتحاد ورئيس النادي المنظم الكومودور ربيع سالم الشهادات على المشاركين وكانت له كلمة في المناسبة شرح من خلالها أهمية اعلان مدينة البترون عاصمة الشراع في لبنان واستضافتها لهكذا أحداث تستقطب فئات عدة من المجتمع أكانت محلية أو دولية . مما يعزز السياحة البحرية في البترون وتاريخ المدينة العريق والذي لا طالما كان لولب الحركة البحرية على الشاطئ اللبناني .
وأضاف اني أدعو جميع المشاركين الى دعوة مفتوحة وللعودة الى هذا القضاء وهذا النادي لمتابعة تعلّم هذه الرياضة البحرية والتمتع بالبيئة الخلابة الموجودة في منطقة البترون .
وفي الختام كان غداء على شرف الحاضرين من طلاب ومعلمين ومدراء المدرسة المشاركة .


وأشرف على الأكاديمية المدربان أنطوني سلوم ورشاد زغيب وعلى الصفوف الفنية والترفيهية المدربة جينيفر لبكي.
ملاحظة : الخبر مرفق ب3 صور ، الأولى خلال مشاركة الطلاب في مسابقة الرسم وفي الثانية والثالثة خلال حفل توزيع الشهادات من قبل الكومودور سالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى