متفرقات

الشيخ عبد الله : موقع صدى الضاحية من المواقع الرائعة التي تتبنى القضايا المصيرية للأمة وعلى رأسها قضية فلسطين

 

قام وفد من موقع صدى الضاحية برئاسة مدير الموقع الأستاذ عماد جابر ترافقه الأخت رباب تقي مديرة العلاقات العامة في الموقع، بزيارة لتجمع العلماء المسلمين، حيث قدم لرئيس الهيئة الإدارية سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله درعاً تكريمياً لما يقدمه من عطاءات وخدمات لمصلحة الأمة الإسلامية بشكل عام ووقوفه إلى جانب القضية الفلسطينية ودعمها بكل أشكال الدعم بشكل خاص.

تحدث رئيس الهيئة الإدارية سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله قائلاً:
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين.
أولاً اشكر لموقع صدى الضاحية، وللأخ عماد هذه اللفتة الكريمة التي أعتقد أنها إذا كانت وإذا كان يجب أن تقدم فهي تقدم لتجمع العلماء المسلمين، لأن كل البركات التي نعيشها في هذه الأيام هي ببركة هذا العمل الذي انطلق بمباركة من الإمام الخميني (قدس الله سره الشريف) وبمواكبة كريمة من آية الله العظمى السيد علي الخامنئي (دام ظله الشريف).
والإنجازات التي حققها تجمع العلماء المسلمين يعود الفضل فيها بعد الله عز وجل إلى إخلاص الإخوة المشايخ في التجمع وإلى الجهد المكثف الذي قاموا ويقومون به، ولولا جهد الأخوة لم نصل إلى ما وصلنا اليه، أنا بالنهاية في هذه المؤسسة عنصر صغير أكْبُر بإخواني وأتشرف بإخواني المشايخ الذين يساعدوني على العمل وأتساعد معهم على إنجاح العمل، كل الإخوة الموجودين وغيرهم الغائبين الكثر كل واحد منهم له دور في هذا النجاح.
موقع صدى الضاحية موقع رائع بكل معنى الكلمة، مواكب للحدث، مواكب للتطور، ما يقوم به قطعاً يفوق الإمكانيات المتواجدة لديه ولكنه أيضاً قطعاً دون الطموحات التي لدى الإخوة، ما نسعى إليه هو أن يكون لهذا الموقع قدم السبق في كل شيء تعرفون الان كل شيء يُحكَى في الصحف أو في المؤسسات الإعلامية هو موضوع السبق الصحفي. نحن لا نحتاج إلى السبق الصحفي بقدر ما نحتاج الى الحقيقة، أن ننقل الحقيقة، أن لا نقع أسرى لتوجيهات وتوجهات الإعلام المعادي من خلال ما يبثونه عبر مواقع التواصل، يجب أن نكون نحن الذين نقدم المادة، نحن الذين نقدم السردية، وبالتالي يجب أن تكون هذه المادة وأن تكون هذه السردية مادة حقيقية صادقة مخلصة، والأهم من كل ذلك أنها تتبنى القضايا المصيرية للأمة وعلى رأسها قضية فلسطين. أنا واكبت الموقع في تغطيته للأحداث والمعركة المشرفة في طوفان الأقصى وبعد طوفان الأقصى، والحمد لله كان عملكم مبارك.
أسأل الله لكم النجاح والتوفيق دائماً ونحن نقف معكم ونساند خطواتكم بكل ما أوتينا من قوة والحمد لله رب العالمين وشكراً على هذا التكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى