شؤون المراة

منحت المنظمة الدولية لحقوق الانسان (IHRO) شهادة شكر وتقدير للسفيرة كارولين معلوف سعادة في اليوم العالمي لحقوق الإنسان

 

منحت المنظمة الدولية لحقوق الانسان (IHRO) السفيرة كارولين معلوف شهادة إمتنان وتقدير وذلك تثميناً لجهودها في تعزيز القيم العالمية للإنسانية كافة، و تعزيز قيم وأهداف الاعلان العالمي لحقوق الانسان، والذي إعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة كمعيار دولي مشترك ليكون هدفاً لجميع الشعوب والأمم ……

في اليوم العالمي لحقوق الإنسان تقديرا يليق بإنسانة للعطاء عنوان وللقيم مبدأ نعم إنها وبإختصار متواضع السفيرة كارولين معلوف سعادة  مثالا في كل مكان للقيم الإنسانية والأخلاقيات والمبادئ السامية التي نشأت عليها   والتي تضع لها القواعد الرئيسية لتعاملاتها مع الآخرين وتتعدد هذه المبادئ ما بين العدل والحرية والكرامة والمساواة والعطف والرحمة. ولهذه القيم أثر عظيم على قلبها  فهي التي تدعو لنشر المحبة والود بين أبناء المجتمع الواحد، وتحض على نبذ الشر والحقد والظلم والكراهية. وتدفع الفرد إلى المشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية، والوقوف بجانب الآخرين في السراء والضراء. وتدعو الفرد إلى الالتزام بحسن الخلق في تعاملاتها مع البشر جميعهم دون تفرقة بينهم على أساس الأصل أو الدين أو اللون أو العرق أو الجنس.

الشكر كل الشكر لهذه المنظمة العريقة بشخص رئيسها ” Dr. Singh Permi ” ولنائب الرئيس ” Dr. Mohamed Barhoumi” والذين لم يألوَا جهداً في تحقيق ما يصبوَا اليه في إرساء عالم أكثر عدلاً وسلماً ومحبة.

ميا فرح

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى